fbpx

إذا كنت في اليابان أو تخطط لزيارتها واردت زيارة مدن خارج طوكيو لابد أن تكون وجهتك هي يوزاوا التي تبعد فقط 80 دقيقة عن العاصمة طوكيو بالقطار السريع. عند الوصول الى محطتك الأخيرة أيتشيغو يوزاوا (EchigoYuzawa). ومن هناك ستكتشف مدينة يوزاوا العائمة في ترف الطبيعة والثلج. بعد المشي حوالي 15 دقيقة بجوار المحطة في شارع ينابيع المياه ساخنة الشهيرة ستصل الى عربات المعلقة (Yuzawa Kogen Ropeway) وهي واحدة من أطول عربات المعلقة في العالم والصعود بها إلى القمة يستغرق حوالي عشرة دقائق وهي تمنحك فرصة مشاهدة المناظر فاتنة للمدينة محاطة بالجبال.

عندما تصل إلى القمة هناك أحواض مياه ساخنة للاقدم متاح مجانًا حيث يمكنك الاسترخاء مع فنجان من القهوة أو أي مشروب آخر بينما تستمتع بالمنظر وإطلالة البانورامي. وإذا رغبت في تناول الطعام فإن المطاعم توفر قائمة الطعام وهي تتنوع ما بين المحلي والغربي. حيث يمكنك الحصول على الكاري و الطعام الإيطالي من بين خيارات أخرى المتنوعة من القائمة.

تتوفر أيضًا الكثير من الأنشطة للترفيه في المكان، مثل التخييم حيث يمكنك الاسترخاء تحت الأشجار. في الجوار يوجد أيضًا نشاطات الانزلاق بالحبل والعاب الورق اليابانية ويمكنك زيارة حديقة نباتات فريدة. المنظر على القمة مذهل! انه رائع تناول بعض الآيس كريم والجلوس على أحد الكراسي في مقهى “Kumo No Ue No Cafe” بالجوار والاستمتاع باللحظة التي قد لن تتكرر ابدا.
شركة عربات المعلقة تقدم أيضًا دورات ارتحال أو التجوال مجانًا حيث يمكنك أيضًا اختيار المسافة التي تتراوح بين 30 دقيقة إلى ساعتين. لذلك حتى لو كنت مبتدئًا ستتمكن من الاستمتاع ببعض التجارب الرائعة في سحر الطبيعة اليابانية. يضفي المكان بعض المشاعر المريحة بسبب ذلك. فإنه مكانًا رائعًا للذهاب إليه مع العائلة والأصدقاء أيضًا.

إذا كنت من محبي العيش مع الطبيعة وتحب النوم تحت النجوم فإن إيشيغو – يوزاوا هو المكان الافضل على الاطلاق للتخييم والنشاطات في الخارج. وفي قرب من جبل دايغنتا (Dagenta) يقع وادي بنفس الاسم ايضا وتحيطها مشهد ساحر من الغابات والبحيرات الرائعة. في بحيرة Daigenta يمكنك القيام بالتجديف والوقوف على مجداف لمشاهدة سطح البحيرة الذي يعكس الغابة المحيطة. وفي المحيط ايضا يمكنك زيارة الشلالات واماكن التنزه المنتشرة في المكان والاستمتاع بحفل الشواء برفقة الأصحاب.

لمتعة النشاطات في حقول التزلج والجمال المكان لمدينة يوزوا فكل سنة ما يقارب ستة مليون زائر يقصدها بهدف الترفيه والتزلج. وبعد التزلج والتجول تحلو الراحة في الينابيع الساخنة المنتشرة بكثرة في يوزوا. وبعضها تكون مفتوحة في الهواء الطلق الزوار يستمتعون بالحمام الدافئ المفتوحة على الطبيعية من الثلوج والجبال.

إذا كنت تبحث عن مكان ينال اعجاب الجميع لابد ان تكون يوزاوا هي وجهتك فهي متنوعة الفصول وجميلة طوال السنة بأنشطتها التي تتنوع مع الفصول من التزلج في الشتاء الى التخييم في الصيف.

Categories:

Tags:

No responses yet

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *